القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل واقوى 5 تطبيقات تصميم الفيديوهات وعمل المونتاج مهكره جاهزة اخر اصدار للأندرويد

أفضل واقوى 5 تطبيقات تصميم الفيديوهات وعمل المونتاج مهكره جاهزة آخر اصدار للأندرويد


أهلا وسهلا بكم في موقع محترف الاندرويد الذي يهتم بكل جديد ومفيد في عالم التقنية والاندرويد وفي هذا المقال نقدم لكم أقوى وافضل عشرة تطبيقات تعمل على تصميم وانشاء الفيديوهات والتي تمت تجربتها والحصول على مواصفات ونتائج رائعة نتركها لكم مع روابط التحميل المباشر .

أفضل واقوى 5 تطبيقات تصميم الفيديوهات وعمل المونتاج 2021 مهكره جاهزة للتحميل المباشر آخر اصدار للأندرويد


1- تطبيق كيوت كت Cute CUT مهكر اخر اصدار

 
برنامج Cute CUT هو أحد أقوى تطبيقات التصميم التي حازت على إعجاب العديد من المصممين بسبب ميزاته المذهلة ، ولكن أيضًا بسبب سهولة التعامل معه ومظهره الرائع.
ويتم استخدام تطبيق كيوت كت برو مهكر من قبل ملايين الناس 
مع برنامج Cute Cat Pro مهكر يمكنك إنشاء مقاطع فيديو وأفلام عن طريق تحديد الصور والصوت وإضافة نص وموسيقى ، لأن التطبيق بسيط وسهل الاستخدام ، ويحتوي Hacker Cute Cat على الكثير من أدوات التصميم وإنشاء مقاطع الفيديو التي تحتاجها عملية التصميم ، ستحتاج إلى مقاطع الفيديو هذه أثناء عملك.

رابط التحميل 👇

تحميل Cute CUT مهكر للأندرويد


2- تطبيق Alight Motion لايت موشن مهكر للاندرويد 

 Light Motion مهكر هو من أفضل برامج تصميم الفيديو حيث يمكنك تصميمها دون أي مشاكل ، حيث ان لايت موشن هو إصدار احترافي للغاية ، وجميع الأدوات مجانية ومفتوحة ، ولا توجد علامة مائية ، لذا يمكنك استخدامها بشكل مثالي بدون أي مشاكل.

إذا كنت مصمم فيديو أو لديك قناة على يوتيوب وترغب في التميز في التعليقات وجذب الانتباه ، يمكنك العمل على Alight Motion لأنه يتضمن مجموعة واسعة من أدوات التصميم ولديه ثروة من المحتوى الرائع والرسوم المتحركة وهي نسخة مهكرة بالكامل حيث يمكنك استخدام كل ما هو متاح بشكل كامل ويمكنك استخدام كل المحتويات المتوفرة في تطبيق لايت موشن مهكر apk دون دفع مقابل أو أي شي آخر.

رابط التحميل 👇

تحميل لايت موشن Alight Motion مهكر للاندرويد

3- تطبيق فيلمورا جو FilmoraGo مهكر مجاناً للأندرويد


يختلف تطبيق FilmoraGo عن التطبيقات الأخرى من حيث الادوات التي تحتاجها لعمل مقطع لأنه سهل الاستخدام ويمكنك أن تصبح مصممًا محترفًا ٥هو يحتوي على مجموعة كبيرة من الأدوات وأساسيات التصميم.

الشيء الأكثر لفتا للنظر في فيلمورا جو FilmoraGo هو المؤثرات والإضافات الإبداعية لجعل مقاطعك أكثر إثارة ، لا تدع نفسك تتعب ، في برنامج FilmoraGo Pro مهكر ستجد جميع المتطلبات والتأثيرات من العديد من الأنواع ، لأنه تم تهكير FilmoraGo بالكامل وجاهز للتنزيل مباشرة من الرابط

رابط التحميل 👇

 تحميل تطبيق FilmoraGo مهكر مجاناً


4- برنامج نويز Noizz مهكر اخر اصدار للأندرويد


Noizz مهكر هو أحد أفضل تطبيقات تصميم الفيديو التي يمكنك استخدامها لإنشاء مقاطع فيديو ، حيث يعتبر نويز Noizz مهكر من ميديا فاير من أفضل تطبيقات التحرير ، يمنحك هذا التطبيق العديد من المميزات القوية ويمكنك استخدامه ببساطة على عكس التطبيقات الأخرى التي تجدها معقدة وصعبة.

Noizz مهكر لنظام Android ، من أسهل التطبيقات للاستخدام ، ومن خلاله يمكنك إحداث تأثيرات واستخدام الأدوات بسرعة وسلاسة ، على عكس التطبيقات القديمة التي تستغرق وقتك والجهد دون أي فائدة.

رابط التحميل 👇

تحميل برنامج Noizz مهكر للأندرويد

5- تنزيل تطبيق فيفا كات Viva Cut مهكر للأندرويد


Viva cut هو برنامج مجاني لتحرير وتصميم الفيديو تم إنشاؤه لأجهزة Android والهواتف المحمولة. Viva cut pro مهكر بدون علامة مائية. شكله الجديد وتصميمه القوي والفعال جميل لأنه يتضمن العديد من المميزات القوية والمواصفات المجانية الفريدة.

يعد تطبيق Viva Cut مهكر من أفضل وأجمل البرامج التي يمكنك من خلالها إنشاء وتصميم أكثر ما يذهل في تصميماته الجميلة والجذابة باستخدام العديد من الأدوات والفلاتر في التطبيق.

رابط التحميل 👇

تحميل تطبيق Viva Cut مهكر للأندرويد

تعليقات


ارخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك بأسعار تبدأ من 0.35$



التنقل السريع