القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق VidCompact لضغط الفيديو وتصغير حجمه اخر اصدار للاندرويد

تحميل تطبيق VidCompact لضغط الفيديو وتصغير حجمه للأندرويد اخر اصدار للاندرويد


تحميل تطبيق VidCompact لضغط الفيديو وتصغير حجمه للأندرويد آخر إصدار.

تطبيق VidCompact الذي يتمتع بالعديد من المواصفات والمميزات المطلوبة لدى الكثير من الناس الذين لديهم فيديوهات كبيرة الحجم ولا يريدون حذفها فهذا التطبيق غني عن التعريف كما انه التطبيق الذي تستطيع من خلاله ضغط الفيديوهات والتقليل من حجمها والتحكم بأحجام الفيديوهات.

برنامج VidCompact الذي تم إنشاؤه وتصميمه بإحترافية وتم وضع فيه الكثير من المميزات الرائعة والمجانية التي تمكنك من ضغط الفيديوهات وتصغير وخفض حجمها وحفظها بالعديد من الصيغ كما يحتوي التطبيق على الكثير من الصيغ AVI, MKV, FLV, RMVB, 3GP, MPEG, WMV, MOV والكثير من الصيغ الموجودة في التطبيق، كما يمكنك قطع ودمج الفيديوهات بسهولة وببساطة تامه من خلال برنامج VidCompact، وتستطيع أيضاً تحويل الفيديوهات إلى صيغة mp4 بجودة عالية جدا.

يحتوي التطبيق على الكثير من الخصائص التي تمكنك من قطّع فيديوهاتك و قص الفيديوهات ودمجها وقطعها، قم فقط بإختيار احدى الفيديوهات من هاتفك وقم بتعديلها وقصها أو دمجها مع فيديوهات أخرى حسب رغبتك، وبعد ذلك يمكنك مشاركة فيديوهاتك عبر social media ومواقع التواصل الاجتماعي مثل انستغرام، فيسبوك، تويتر، يوتيوب، ضاغط و محول الفيديو لواتساب، يوتيوب ...... إلخ.

برنامج vidcompact يمكنك من خلاله ضغط الفيديوهات بالعديد من الأحجام المختلفة كما يحتوي على الكثير من المميزات التي توفر لك الوقت والجهد في ضغط الفيديو أو تعديله، كما يعطيك التطبيق العديد من الخيارات المتاحة لك مثل قص وضغط، ضغط المجموعة، التحويل الى MP4 يمكنك الضغط على قص وضغط اذا كنت تريد قص الفيديو أو ضغط حجمه، أو قم بالضغط على ضغط المجموعة اذا كنت تريد ضغط أكثر من فيديو بنفس الوقت، كما يمكنك الضغط على التحويل الى MP4 لتتمكن من تحويل الفيديو الى MP4.

يعتبر برنامج vidcompact من التطبيقات السهلة التي تمكنك من ضغط الفيديوهات وتصغير حجمها تحويل الفيديو الى MP4 ، وذلك لانه يعطيك مميزات عديدة وفعالة مثل ضغط الفيديوهات و تصغير حجمها، كما يحتوي على ميزة تحويل الفيديو الى صيغة mp4 ، كما أنه تطبيق فعال وبسيط الإستخدام وسريع في ادائة، كما انصح بتحميله للذين يقومون بنشر الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الإنستجرام و الفيسبوك واليوتيوب و السناب شات والعديد من مواقع التواصل الاجتماعي وشبكة الإنترنت.

تحميل تطبيق VidCompact لضغط الفيديو وتصغير حجمه للأندرويد آخر إصدار.
تحميل تطبيق VidCompact لضغط الفيديو وتصغير حجمه للأندرويد آخر إصدار.
تحميل تطبيق VidCompact لضغط الفيديو وتصغير حجمه للأندرويد آخر إصدار.

مميزات وخصائص برنامج vidcompact للأندرويد

✓ يمكنك التطبيق من ضغط الفيديوهات وتصغير حجمها.
✓ يمكنك من خلاله تحويل الفيديو الى صيغة mp4.
✓ يحتوي على ميزة الضغط السريع.
✓ تطبيق صغير الحجم.
✓ يحتوي على مميزات رائعة جدا.
✓ برنامج بسيط وسهل الإستخدام.
✓ يمكنك مشاركة الفيديوهات عبر الإنترنت  (social media).
✓ يمكنك تشغيل الفيديوهات من خلال التطبيق.
✓ هناك الكثير من المميزات، قم بتحميل البرنامج وتعرف عليها بنفسك.

تطبيقات اخرى قد تعجبك 👇





معلومات حول تطبيق vidcompact للأندرويد

الحجم :- 16 MB 
الإصدار :- اخر اصدار
نظام التشغيل :- Android
القسم :- تطبيقات أندرويد
يقدمه :- VideoShow & Video Maker Inc

رابط التنزيل 👇

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات


ارخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك بأسعار تبدأ من 0.35$



التنقل السريع