القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل واتساب ايرو WhatsApp Aero اخر اصدار ضد الحظر

تحميل واتساب ايرو أخر إصدار WhatsApp Aero نسخة ايرو الجديدة


تحميل واتساب ايرو اخر إصدار WhatsApp Aero


نسخة WhatsApp Aero ، أحدث إصدار APK من إصدار Pro ، وهو نسخة معدلة من تطبيق WhatsApp الأصلي ، يقوم العديد من المستخدمين بالتبديل إلى WhatsApp Aero لأن العديد من الميزات داخل التطبيق هي آخر التحديثات.


يعتبر واتساب ايرو Whatsapp Aero أحد النسخ المعدلة، والتي لها مميزات وخصائص تميزها عن غيرها من بقية النسخ، كما أنها تعتبر من النسخ عالية الجودة العالية الجودة، وذلك لاحتوائها على الكثير من المميزات الجديدة، فقد تم تعديلها بعناية فائقة لكي تكون آمنة من التطفل والإختراق.

تتعدد الإختلافات بين نسخ الواتساب والبعض يتساءل أي الأفضل من هذة النسخ؟

يوجد الكثير من النسخ الممتازة والمجربة مثل ( واتساب عمر باذيب الأزرق - العنابي - الوردي - الأخضر - واتساب بلس الأزرقالأحمر - الذهبي - واتساب البطريق - واتساب آدم الأسطورة ) كما تعتبر نسخة واتساب ايرو من النسخ الرائعة والمتميزة بالعديد من المواصفات الفنية والمقاييس المذهلة، كما يتميز بسرعة الأداء وغزارة الخصائص.


لماذا يجب عليك استخدام WhatsApp Aero ؟

بغض النظر عن بقية النسخ فلكل منها مميزات خاصة، كما يحتوي واتساب إيرو على مميزات رائعة، كما يحتوي تطبيق WhatsApp Aero على واجهة مستخدم جديدة تعطيك شكلا جذاب، كما انه جيد في أدائه، فقد تم تعديله بجودة عالية، ومن جانب آخر انه يمكنك انه يمكنك تشغيله على أي هاتف دون مشاكل.


يستخدم WhatsApp aero التشفير أثناء المحادثات ، مما يجعل جميع الاتصالات أكثر خصوصية وأمانًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن علامة وصول الرسائل التي تخبرك بحالة الرسائل المرسلة هي أيضًا ميزة تجذب المزيد من المستخدمين ، لذلك يوجد الآن أكثر من 40 مليون مستخدم لتطبيق WhatsApp.



ما هو أحدث إصدار من WhatsApp Aero

يبحث المستخدمون عن WhatsApp Aero ، وتجدر الإشارة إلى أن تطبيق WhatsApp Aero الأخضر يركز على السمات والأشكال والأداء ، وجميع الميزات الأخرى الموجودة  في WhatsApp omar.

اهم الخصائص الموجودة في واتساب ايرو Aero WhatsApp Plus


تخصيص الشاشة الرئيسية:

يجب أن تكون الشاشة الرئيسية مرضية للعين ووفقًا لرغبات كل مستخدم ، لذلك تم إضافة خاصية جديدة لبرنامج Aero WhatsApp Plus وهي تخصيص الشاشة الرئيسية حيث يوجد 14 واجهة مختلفة المتاحة لك لاستخدام أشكال مختلفة.

الخصوصية في Aero WhatsApp

تطبيق WhatsApp Aero للاندرويد اخر اصدار يقدم لك اعدادات الخصوصية بشكل كبير جدا بحيث يكون لديك فرصة الحصول على خصوصية اكبر من الواتس اب الاصلي لانك تستطيع اخفاء المظهر واخفاء علامتي وصول الرسائل ، اخفاء اثنين علامات الاختيار الزرقاء وإخفاء تسجيلات القصاصة وإخفاء الكتابة وإعدادات الخصوصية الأخرى الخاصة جدًا.

الحماية في WhatsApp Aero

يتضمن WhatsApp Aero القدرة على قفل التطبيقات والمحادثات في إعداداته ، والتي تُظهر أيضًا مقدار الخصوصية التي يوفرها هذا التطبيق القوي ، حيث يمنحك هذا فرصة لقفل المحادثات برمز مرور لمنع أي متسللين من الدخول في هذا الحوار.


منع حذف الرسائل

يمكّنك WhatsApp Aero 8.22 من منع حذف الرسائل التي تم إرسالها إليك ، حتى تتمكن من معرفة الرسائل التي تم حذفها من جهات الاتصال التي أرسلتها ، ويمكن تفعيل هذه الميزة من خلال إعدادات WhatsApp Aero برنامج APK.

سجل Aero Whatsapp

مع تطبيق WhatsApp Aero 17.30 ، ستعرف من قام بتغيير صورة ملفه الشخصي أو من قام بعمل حالة على WhatsApp من خلال التقرير الموجود في تطبيق WhatsApp Aero APK ، وهو على شكل سجل ويمكنك الاطلاع عليه وتحديد جميع التحديثات التي تم إجراؤها بواسطة أي من جهات الاتصال الخاصة بك على WhatsApp.

الصور ومقاطع الفيديو

بعد تنزيل الإصدار الجديد من Aero Whatsapp ، ستتمكن من إرسال واستقبال العديد من الصور ومقاطع الفيديو حيث يمكنك إرسال أو استقبال صور تصل إلى 50 ميجابايت ومقاطع فيديو تصل إلى 700 ميجابايت مما يجعل هذه الوسائط أو الملفات عالية الجودة.

الوسائط المخفية

يمنحك تنزيل Aero WhatsApp  ميزة كبيرة جدًا تتمثل في عدم إمكانية حفظ الصور ومقاطع الفيديو المستلمة في ذاكرة تخزين هاتفك المحمول أو الاستوديو ، لذلك ستستمتع بمساحة تخزين أكبر وخصوصية أكبر ، لكن هذا لا يؤثر على فرصة عرض هذه الوسائط في المحادثة.

تحديثات WhatsApp Aero

يتم تحديث WhatsApp Aero apk باستمرار حتى تتمكن من تنزيل تحديثات WhatsApp Aero الجديدة ، والتي تتضمن تحسينات كبيرة على أداء التطبيق والتعامل مع أي أخطاء قد تكون موجودة في التطبيق.

رمز تعبيري WhatsApp Aero الجديد

يحتوي Aero WhatsApp لنظام Android على العديد من ملصقات WhatsApp والرموز التعبيرية المذهلة لإضافة لمسة من المرح إلى الدردشة.

ما هي إصدارات WhatsApp Aero Joker Android؟

هناك العديد من إصدارات WhatsApp Aero لنظام Android ، كل إصدار يقدم بعض المميزات المختلفة ، كل ما عليك فعله هو اختيار الإصدار الذي يناسبك.

الاختلاف الأهم هو شكل أيقونات النسخة ، حيث تشتهر بألوانها المبهرة والفريدة مما يجعلها مختلفة عن أيقونة WhatsApp لنظام Android ، ونسخة Aero WhatsApp الحديثة تبرز أكثر ما يميزه هو أنه يقدم 3 حزم ويمكن استخدام كلا الإصدارين من WhatsApp Aero في نفس الوقت ، أو استخدام WhatsApp الأصلي مع تعطيل إصدار WhatsApp Aero ، أو اختيار ما يناسبك.
 
إصدار WhatsApp Aero Classic له طابع كلاسيكي في اسمه ويعتبر أيضًا عكس الإصدار الذي نتحدث عنه. يتميز إصدار WhatsApp Aero الحديث باللون الأسود أو لون معين ، لكن هذا لا يمنعه من التحسين ، بالتأكيد. يحتوي هذا الإصدار أيضًا على الكثير من الحزم لاستخدام WhatsApp الأصلي.
مع تطبيق WhatsApp Aero ، يمكنك اختيار إصدار واحد صحيح ، أو إمكانية فتح حسابين على WhatsApp في نفس الوقت ، ضع في اعتبارك أن ظهور الرموز ، سواء في WhatsApp Aero Classic أو WhatsApp Aero Modern ، ليس بالأمر الأساسي. يمكن حذفها.

لأن تنزيل WhatsApp Aero يمنحك الفرصة لتغيير الرموز والواجهة إلى الشكل المطلوب من خلال ميزة WhatsApp Aero Theme في التطبيق.

ما الحزم التي يوفرها WhatsApp Aero Joker لنظام Android؟

لا تحتوي حزمة إصدار WhatsApp Aero Joker هذه على أي اختلاف عن الحزم الأخرى لأنها توفر نفس الوظائف والمميزات ، ولكن الاختلاف هو أنه يمكنك تنزيل تطبيق WhatsApp Aero Joker أثناء وجود الإصدار الرسمي لنظام Android.

هذا الإصدار من WhatsApp Aero هو الإصدار الأكثر ثباتًا ، نوصي باستخدامه ، ولكن العيب الأكثر أهمية هو أنه لا يمكن استخدامه أثناء وجود الإصدار الرسمي من تطبيق WhatsApp ، لذلك سيتعين عليك مسح WhatsApp الرسمي.

اهم المميزات الإضافية في تحديث WhatsApp Aero الجديد

✓ يحتوي WhatsApp Aero على ميزة عدم الإزعاج التي تتيح لك إيقاف تشغيل الإنترنت.
✓ يمكنك إرسال أكثر من 40 صورة في المرة الواحدة.
✓ يتيح لك WhatsApp Aero 22 إرسال مقاطع فيديو تصل إلى 700 ميجابايت.
✓ يحتوي التطبيق على ميزة النسخ الاحتياطي والتي تقوم تلقائيًا بنسخ بياناتك احتياطيًا.
✓ يمكنك تمكين أو تعطيل مستشعر القرب بحرية.
✓ يمكنك إرسال صور عالية الجودة بدقة كاملة.
✓ يمكنك تعيين كلمة مرور لأحد التطبيقات ، وهناك خاصية أخرى مرتبطة بها ، وهي سؤال الأمان.
✓ تختلف واجهة مستخدم الإعدادات عن التطبيق الأصلي.
✓ تعطيل إعادة توجيه الرسائل.
✓ تحديد من يمكنه الاتصال بك.
✓ تغيير نمط الخط.
✓ يسمح لك أحدث إصدار من WhatsApp Aero بتخصيص شاشة الدردشة.
✓ يحتوي على واجهة جميلة ورائعة.
✓ يحتوي على العديد من السمات المميزة.
✓ نسخة آمنة وسريعة الأداء.
✓ تغيير الفيسات.
✓ تخصيص ألوان التطبيق حسب رغبتك.
✓ تربيع صورة البروفايل للأشخاص.
✓ ظهور اشعار لمن شاهد حالتك.
✓ تفعيل ظهور المؤثرات والفقاعات.
✓ تفعيل الوضع الليلي.
✓ يمكنك إعادة توجيه الرسائل لعدد غير محدود من جهات الإتصال. 
✓ يمكنك تثبيت عدد كبير من المحادثات أعلى الشاشة.
✓ ظهور اشعار عن تغيير البروفايل لأحد جهات الإتصال. 
✓ العديد من المميزات الخيالية، تعرف عليها بنفسك.


بعض الأسئلة الشائعة في واتساب إيرو WhatsApp Aero آخر تحديث.

هل يمكنني استخدام واتساب إيرو دون أي مشاكل؟
تطبيق واتساب إيرو يعتبر من النسخ الآمنة والرائعة في الأداء والتي تحتوي على العديد من المميزات الجذابة، يمكنك إستخدام النسخة بكل امآن دون حدوث أي مشاكل.

كيف اقوم بتحديث واتساب إيرو WhatsApp Aero ؟
يمكنك تحديث واتساب إيرو Whatsapp Aeeo عبر زيارة موقع محترف الأندرويد، والقيام بتنزيل التحديث الجديد آخر إصدار وتثبيته على هاتفك الأندرويد، كما فعلت أولا أثناء تنزيل النسخة لأول مرة.

كيف أخفي حالتي عندما أكون متصلاً عبر واتساب ايرو ؟
انتقل إلى صفحة Aero Mod ، وقم بتمكين ميزة "تجميد آخر مشاهدة" في الجزء العلوي عند إدخال قسم الخصوصية. ولكن تذكر أنه لا يمكنك رؤية أشخاص آخرين يتصفحون الإنترنت أو يتم مشاهدة آخر مرة.

كيفية تنزيل أحدث إصدار من Aero WhatsApp لنظام Android ؟


يمكنك تنزيل WhatsApp Aero من ميديا فاير من خلال الرابط المباشر اسفل الصفحة لتطبيق WhatsApp Aero لنظام Android.
بعد النقر فوق رابط التنزيل ، انتظر حتى يكتمل التنزيل.
أولاً ، قم بتنشيط التنزيلات من مصادر غير معروفة ، والتي يمكنك العثور عليها في الإعدادات.
وبعد ذلك قم بتثبيت التطبيق وادخال رقم هاتفك والتحقق منه وأبدأ المراسله بكل سهوله.


معلومات عن واتساب إيرو whatsapp Aero اخر تحديث

الحجم :- 73 MB.
نظام التشغيل :- Android. 
يتطلب :- Android 4.0 وأحدث.
القسم :-  واتساب بلس
مطور النسخة :- Bozkurt Hazarr. 

   رابط التنزيل 👇
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات


ارخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك بأسعار تبدأ من 0.35$



التنقل السريع