القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE mod apk مهكرة شدات لا نهائية من ميديا فاير للأندرويد

تنزيل لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE mod apk مهكرة شدات لا نهائية من ميديا فاير للأندرويد


هل أنت مستعد لتجربة معركة رويال النهائية على جهازك المحمول؟ إذا كان الأمر كذلك، فأنت بحاجة إلى التحقق من لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE مهكره شدات لا تنتهي نسخة مجانية بدون دفع او شحن رسوم. فهي من نوع لعبة حركة قتالية، تتيح للاعبين نسخة الشدات ببجي موبايل لايت pubg mobile apk مهكره شدات، التعاون مع الأصدقاء والتنافس ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم في ملاحم شديدة لتكون آخر من يقف. وتم إصدارها في 2017 وحصلت على شهره كبيرة في ديسمبر وتم تنزليها من متجر بلاي ملايين المرات وحصلت على التقييم العالي جداً، فهي من افضل التطبيقات والالعاب المسلية بفضل الرسومات المذهلة واللعب في الواقع الافتراضي ومجموعة واسعة من المميزات، من المؤكد أن هذه اللعبة سوف توفر لك وقت من الترفيه.


تحميل ببجي موبايل PUBG MOBILE apk مهكرة شدات لا نهائية من ميديا فاير


مميزات تحميل وتنزيل لعبة ببجي نسخة مهكرة PUBG MOBILE شدات لا نهايئية من ميديا فاير للاندرويد 



تقدم ببجي المهكرة من ميديا فاير شده مجاني، مجموعة واسعة من المميزات التي تجعلها تبرز عن غيرها من الألعاب المحمولة. فيما يلي بعض أهم الميزات:

✓ رسومات واقعية

تعد ألعاب PUBG MOBILE مهكرة الشدات غير محدودة من أفضل العاب الفيديو على الهاتف التي تحتوي على رسومات مذهلة ، مع مناظر طبيعية وأسلحة وشخصيات واقعية. ستشعر وكأنك في معارك حقيقية وأنت تتنقل على الخريطة وتخرج خصومك.

✓ مجموعة متنوعة من الأسلحة

تتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من الأسلحة، من المسدسات والبنادق الي البنادق الهجومية وبنادق القنص. يمكن أيضًا التقاط المرفقات والترقيات لتحسين أسلحتك وزيادة فرصك في البقاء على قيد الحياة.

✓ عناصر تحكم قابلة للتخصيص

تسمح لك اللعبة بتخصيص عناصر التحكم الخاصة بك لتناسب تفضيلاتك. يمكنك ضبط الحساسية والتخطيط والأزرار وجودة الرسومات والمؤثرات الصوتية لإنشاء إعداد يناسبك، يمكن أن يساعدك ذلك في توافق اللعبة مع جهازك والتأكد من حصولك على افضل تجربة لعب ممكنة.


✓ اللعب الجماعي

يمكن للجميع اللعب وتكوين فريق مع الأصدقاء أو الانضمام إلى فريق عبر الإنترنت للتنافس ضد فرق أخرى. يمكنك التواصل مع زملائك في الفريق باستخدام الدردشة الصوتية أو الدردشة النصية، مما يضيف الي العنصر الاستراتيجي للعبة.

✓ أداء محسّن

تم تطوير هذا الإصدار من اللعبة المهكره للأداء، مما يعني أنك ستواجه عددًا أقل من التأخيرات والأعطال. يمكن أن يؤدي ذلك إلى زيادة أداء اللعبة بشكل عام وجعلها أكثر متعة.

✓ يو سي غير محدود (شدات) Unlimited UC

تتيح لك لعبة PUBG MOBILE lite شدة مهكرة الحصول على UC غير محدود (Unknown Cash) ، وهي العملة الافتراضية للعبة. احصل على عدد لا نهائي من UC واستخدمها لشراء عناصر داخل اللعبة مثل الأسلحة والجلود والأزياء.


تحميل ببجي موبايل PUBG MOBILE apk مهكرة شدات لا نهائية من ميديا فاير
تحميل ببجي موبايل PUBG MOBILE apk مهكرة شدات لا نهائية من ميديا فاير
تحميل ببجي موبايل PUBG MOBILE apk مهكرة شدات لا نهائية من ميديا فاير


كيفية لعب و تشغيل لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE مهكرة من ميديا فاير نسخه مدفوعة


✓ إنشاء حساب

يمكنك تحميل وتثبيت لعبة ببجي pubg mobile apk مهكره بالكامل شدات بسهولة على جهازك الاندرويد، بمجرد تثبيت اللعبة على جهازك، قم بإنشاء حساب باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني أو حساب Facebook أو Twitter.

✓ اختر شخصيتك ووضع لعبتك

بعد إنشاء حساب ، يمكنك تخصيص مظهر شخصيتك وتحديد الوضع الذي سوق تشارك فيه ، حيث ان لعبة ببجي موبايل مهكرة اخر اصدار النسخة المجانية، تقدم العديد من أوضاع اللعب ، بما في ذلك Classic و Arcade و EvoGround. اختر الوضع الذي تريد أن تلعبه.

✓ اختر خريطة والهبوط فيها

بعد ذلك ، اختر الخريطة. تحتوي العاب PUBG Mobile على أربع خرائط: Erangel و Miramar و Sanhok و Vikendi. بعد ذلك ستهبط بالمظلة على الخريطة مع 99 لاعبًا آخر.

✓ جمع الإمدادات

بعد الهبوط على الخريطة، هدفك هو جمع الإمدادات مثل الأسلحة والذخيرة والإمدادات الطبية.

✓ البقاء على قيد الحياة

هدفك في تحميل نسخة ببجي مهكرة شدات pubg mobile apk هو أن تكون آخر لاعب أو فريق يقف. تجنب منطقة الخطر، ابق داخل المنطقة الآمنة، وتخلص من اللاعبين الآخرين.

✓ استخدم الخريطة

استخدم الخريطة للتنقل وتحديد اللاعبين الآخرين الذين هبطت معهم من أجل معرفة مكان كل واحد منهم

✓ الممارسة

 واخيرا في شدات ببجى pubg mobile مهكره، تعد الممارسة هي مفتاح تحسين مهاراتك. العب بانتظام لتحسين هدفك ومعرفتك بالخريطة وإحساس اللعبة.
لتحريك شخصيتك، استخدم عصا التحكم الافتراضية على الجانب الأيسر من الشاشة. للتصويب، استخدم الأزرار الموجودة على الجانب الأيمن من الشاشة، ويجب عليك الانتباه عن ظهور تحذير ان هناك احد وهذا شي هام للبقاء في اللعب، يمكنك أيضًا استخدام القنابل اليدوية والعناصر الأخرى عن طريق تحديدها من المخزون أسفل الشاشة.

معلومات عن تحميل ببجي pubg مهكرة شدات لا نهائيه apk مجاناً اخر تحديث 

الحجم :- 723 MB
الإصدار :- أحدث إصدار
نظام التشغيل :- Android
القسم :- العاب مهكرة
تتطلب :- 4.3 وأحدث
المصمم :- بريندان غرين
التنزيلات :- +500 مليون تنزيل
يقدمها :- Level Infinite
السعر :- مجانية
التحميل من ميديا فاير اخر إصدار رابط مباشر 

استنتاج وخاتمة حول تحميل نسخه ببجي موبايل pubg مهكرة شدات اخر اصدار برابط مباشر


واخيرا ، تعد نسخه ببجي موبايل PUBG MOBILE مهكرة شدات اخر اصدار من ميديا فاير هي لعبة محمولة رائعة تقدم مغامرات ومعارك ملكية مثيرة. مع ميزات حصرية مثل UC غير المحدود، و no recoil. ومع ميزة منع الحظر والأداء المحسن، يمكنك الاستمتاع باللعبة دون القلق بشأن الحظر أو مواجهة حالات التأخير والتعطل. 


رابط ملف التنزيل 👇
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات


ارخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك بأسعار تبدأ من 0.35$



التنقل السريع