القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Farming Simulator 20 مهكرة اخر إصدار للأندرويد

تحميل لعبة Farming Simulator 20 مهكرة اخر إصدار للأندرويد من ميديا فاير


مرحباً بكم في موقع محترف للأندرويد ، في هذا المقال نقدم لكم أحدث لعبة زراعية ، تحميل لعبة Farming Simulator 20 مهكرة للاندرويد حيث أنه تم تطويرها بواسطة Giants Software ونشرتها Focus Home Interactive. وهي الدفعة العاشرة في سلسلة Farming Simulator وتم إصدارها في 3 ديسمبر 2019 لأجهزة Android و iOS. تقدم لك اللعبة فرصة لتجربة حياة المزارع ، من زراعة المحاصيل وتربية الحيوانات إلى إدارة مزرعة وبيع المنتجات. مع رسومات واقعية وطريقة لعب مثيرة ، فإن تحميل FS 20 مهكرة مجانا هي اللعبة المثالية لأولئك الذين يحبون الزراعة ويريدون تجربة الزراعة كأنهم على أرض الواقع.

تحميل لعبة Farming Simulator 20 مهكرة اخر إصدار للأندرويد

مميزات لعبة Farming Simulator 20 مهكرة للأندرويد 


✓ مجموعة واسعة من المركبات والآلات

تحتوي Farming Simulator 20 مهكرة اخر إصدار على مجموعة متنوعة من المركبات والآلات لاستخدامها في المزارع. بما في ذلك ، الجرارات والحصادات إلى المحاريث والمزارعين ، يمكنك اختيار المعدات المناسبة لمزرعتك وتخصيصها حسب رغبتك. هناك أكثر من 100 مركبة وأدوات متوفرة ، بما في ذلك العلامات التجارية الجديدة مثل John Deere و Case IH و New Holland و Challenger.

✓ تجربة الزراعة الواقعية

من خلال الرسومات المتنوعة ، يقدم تحميل لعبة FS 20 الأصلية تجربة زراعية واقعية. تتميز اللعبة بظروف مناخية رائعة ، كالمطر والثلج ، والتي يمكن أن تؤثر على نمو المحاصيل والحصاد. يمكنك للاعبين تربية الحيوانات ، مثل الأبقار والخنازير والأغنام ، وإدارة إطعامهم وتربيتهم وبيعهم.

✓ أوضاع اللعب المتعددة

توفر اللعبة أوضاع لعب متعددة ، مثل الوضع الوظيفي ووضع متعدد اللاعبين. في الوضع الوظيفي ، يبدأ اللاعبون بمزرعة صغيرة ويشقون طريقهم إلى مزارع أكبر من خلال إكمال المهام وكسب المال. في وضع تعدد اللاعبين ، يمكنك الانضمام إلى الأصدقاء والعمل معًا لإدارة مزرعة وإكمال المهام.

✓ المحاصيل والثروة الحيوانية الجديدة

تقدم لعبة Farming Simulator 20 مهكرة للأندرويد المحاصيل والثروة الحيوانية الجديدة ، بما في ذلك القطن والشوفان والخيول. يمكنك زراعة المحاصيل وحصادها وبيعها من أجل الربح. يمكنك أيضًا تربية الخيول وتدريبها على مسابقات الفروسية.

✓ أسعار السوق الواقعية

تتميز اللعبة بنظام سوق واقعي حيث يمكنك بيع منتجاتد بأسعار متفاوتة حسب العرض والطلب. تتيح لك اللعبة بشراء عناصر من السوق ، مثل البذور والأسمدة ، للمساعدة في زراعة محاصيلك.

تحميل لعبة Farming Simulator 20 مهكرة اخر إصدار للأندرويد

تحميل لعبة Farming Simulator 20 مهكرة اخر إصدار للأندرويد

تحميل لعبة Farming Simulator 20 مهكرة اخر إصدار للأندرويد


كيفية لعب لعبة Farming Simulator 20 مهكرة من ميديا فاير 


✓ اختر وضع اللعب الخاص بك

توفر Farming Simulator 20 مهكرة وضعي للعب ، الوضع الوظيفي ، ووضع اللعب المتعدد. اختر الوضع الذي يناسب أسلوب اللعب الخاص بك.

✓ حدد موقع مزرعتك

قم باختيار موقع مزرعتك وابدأ بقطعة أرض صغيرة. يمكنك توسيع مزرعتك عن طريق شراء أرض إضافية كلما تقدمت في اللعبة.

✓ تخصيص المعدات الخاصة بك

يمكنك الاختيار من بين أكثر من 100 مركبة وآلة وتخصيصها حسب رغبتك. يجب عليك ترقية أجهزتك لتحسين الكفاءة الإنتاجية.

✓ زراعة المحاصيل والحصاد

اختر المحاصيل التي تريد زراعتها في حقلك وقم بزراعته‍ا. يجب عليك الاعتناء بمحاصيلك عن طريق تسميدها وسقيها وإزالة الأعشاب الضارة منها. احصد محاصيلك عندما تكون جاهزة وقم ببيعها لجني الأرباح.

✓ تربية المواشي

تتيح لك اللعبة بتربية الأبقار والخنازير والأغنام وإدارة تغذيتها وتربيتها وبيعها. وكذلك تدريب خيولك على أحداث الفروسية والفوز بالمسابقات.

✓ إدارة مزرعتك

قم بإدارة مزرعتك عن طريق توظيف العمال وترقية المباني وشراء أرض جديدة. اعتني بحيوانات المزرعة الخاصة بك وتأكد من أنها تتمتع بصحة جيدة وتتغذى جيدًا.

كيفية تحميل وتثبيت لعبة Farming Simulator 20 مهكرة اخر إصدار 


لـ تحميل لعبة Farming Simulator 20 للاندرويد APK ، اتبع الخطوات التالية:

أولاً يوجد في أسفل الصفحه رابط التحميل قم بالنقر عليه ، سيتم نقلك الى صفحة اخرى قم بالنقر فوق زر تحميل. وبمجرد اكتمال التحميل ، انتقل إلى إعدادات هاتفك ، ثم الأمان ، وقم بتمكين "مصادر غير معروفة". يمكنك التثبيت عن طريق فتح الملف الذي تم تنزيله واتباع الإرشادات التي تظهر على الشاشة. بعد اكتمال التثبيت ، قم بتشغيل اللعبة وابدأ اللعب.

معلومات عن تحميل لعبة Farming Simulator 20 مهكرة للاندرويد APK 


الحجم :- 541 MB
الاصدار :- اخر إصدار 
نظام التشغيل :- Android
القسم :- العاب مهكرة
يقدمها :- GIANTS software
المتطلبات:- 7.0 Android

العاب مهكرة قد تعجبك 👇





خاتمة أخيرة 


في الختام ، يعد تحميل لعبة Farming Simulator 20 مهكرة للاندرويد من ميديا فاير ، لا بد من لعبها لمن يحب الزراعة ويريد تجربة تحديات إدارة مزرعة مختلفة عن غيرها. بفضل الرسومات الواقعية وطريقة اللعب ، تقدم للاعبين تجربة زراعة واقعية. تتميز اللعبة بمجموعة واسعة من المركبات والآلات ، والمحاصيل الجديدة والماشية ، وأنماط اللعب المتعددة ، ونظام السوق الواقعي. مع توفر Farming Simulator 20 apk ، يمكن للاعبين الاستمتاع باللعبة بمميزات وفوائد إضافية. لذا ، انطلق وقم بتنزيل اللعبة اليوم لتبدأ رحلتك الزراعية.

رابط التنزيل 👇

تحميل لعبة Farming Simulator 20 مهكرة للاندرويد من ميديا فاير

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات


ارخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك بأسعار تبدأ من 0.35$



التنقل السريع