القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Traffic Tour Classic مهكرة من ميديا فاير اخر اصدار للاندرويد

تحميل لعبة جولة المرور الكلاسيكية Traffic Tour Classic مهكرة كاملة اخر اصدار للاندرويد

Traffic Tour Classic مهكرة من ميديا فاير ، هي لعبة ذات طابع كسلاسيكي تمكنك من تجربة سباق في عالم قديم ، ولها خصائص كثيرة تجعلها مميزة عن غيرها ، ومنها ان لعبة Traffic Tour Classic مهكرة توفر مجموعة من السيارات بالشكل القديم الرائع والجميل وايضا رسوماتها الجذابه ذات الدقة العالية مع تصميم واقعي

تحميل لعبة Traffic Tour Classic مهكرة من ميديا فاير اخر اصدار للاندرويد

قم بتحميل Traffic Tour Classic مهكرة على الفور واستعد لسباقات سريعة وتخطي تلك الشاحنات والسيارات في الشوارع ، اختر سيارتك المفضلة وابدا بالدخول في السباقات ، عليك التحكم بالدواسات المتخصصة احداهما للسرعة والاخرى للفرامل فكلما زادت السرعة اصبح التوازن صعب قليلاً فيجب التركيز حتى تتجنب الحوادث كي لا تخسر ، ولتعلم أيضاً ان Traffic Tour Classic مهكرة اخر اصدار هي لعبة سباق اركيد ليس لها نهاية ، فكلما تخطيت سيارات يزيد عدد السيارت في الشارع كي تعيقك.


مميزات تنزيل لعبة Traffic Tour Classic مهكرة اخر اصدار من ميديا فاير


✓ الكثير من المهام المختلفة

تقدم لعبة Traffic Tour Classic مهكرة أكثر من مائة مهمة مختلفة يمكنك القيام بها. تختلف هذه المهام في الصعوبة وتتطلب منك إكمال أهداف محددة مثل إنهاء سباق في وقت محدد أو الوصول إلى سرعة معينة أو تجاوز عدد معين من السيارات.
وكلما انجزت واحدة من المهمات حصلت على جوائز ، كما انه لا يوجد شروط اثنا اللعب مثل الوقود او الوقت المحدد فيمكن اللعب دون توقف.

✓ الكثير من السيارات المتنوعة

تقدم اللعبة أكثر من 16 سيارة للاختيار من بينها.  هذه السيارات لها مواصفات مختلفة ، مثل السرعة والتسارع والتعامل ، ويمكنك فتحها أثناء تقدمك في اللعبة.

✓ لعب منظور الشخص الأول

تقدم Traffic Tour Classic مهكرة منظور الشخص الأول لتجربة اللعبة من وجهة نظر السائق.  يمكن أن يضيف هذا المنظور إلى التجربة الغامرة للعبة ويجعلها أكثر إثارة.

✓ أوضاع الكاميرا المتعددة

يمكنك أيضًا الاختيار من بين أوضاع الكاميرا المتعددة ، بما في ذلك عرض مرآة الرؤية الخلفية ، والرؤية من أعلى لأسفل ، ورؤية الشخص الثالث.  تتيح هذه الميزة تخصيص تجربتك والعثور على زاوية الكاميرا التي تناسب تفضيلاتك.

✓ لعبة مجانية لكل شيء بداخلها

Traffic Tour Classic مهكرة من ميديا فاير هي لعبة مجانية يمكنك الاستمتاع بها دون إنفاق أي أموال. وان تحتاج إلى عمليات شراء داخل اللعبة.

✓ مشاركة اللاعبين المتعددة

تتيح اللعبة أيضًا التنافس ضد لاعبين اخرين في وضع اللعب الجماعي. يمكن الاتصال عبر الإنترنت والتنافس في سباقات الوقت الفعلي. تضيف هذه الميزة جانبًا اجتماعيًا إلى اللعبة ويمكن أن تجعلها أكثر جاذبية.

✓ إمكانية ترقية السيارات

يمكنك أيضًا ترقية سياراتك لتحسين السرعة والتسارع والتعامل والأداء العام. تتيح هذه الميزة  تخصيص سيارتك وجعلها أكثر قدرة على المنافسة.

تحميل لعبة Traffic Tour Classic مهكرة اخر اصدار للاندرويد
تنزيل لعبة Traffic Tour Classic مهكرة اخر اصدار للاندرويد

كيف يمكنك اللعب في اTraffic Tour Classic مهكرة اخر اصدار

يمكنك اختيار وضع اللعبة من خلال النقر على الرمز المقابل في القائمة الرئيسية للعبة.
بعد ذلك يمكنك اختيار سيارة التي تريد قيادتها في السباق من خلال النقر على أيقونة المرآب في القائمة الرئيسية.
يمكنك بدء السباق من خلال النقر على زر التشغيل.  بمجرد بدء السباق ، يجب عليك التنقل عبر حركة المرور وتجنب الاصطدامات والوصول إلى خط النهاية قبل خصومك.

طريقة تنزيل Traffic Tour Classic مهكرة اخر اصدار من ميديا فاير

لتنزيل اللعبة مجانًا من ميديا فاير ، يجب عليك الذهاب الى رابط التنزيل في اسفل الصفحة
اضغط على زر التنزيل لتنزيل اللعبة.
بعد الانتهاء يمكنك تثبيت اللعبة على جهازك وبدء اللعب.

معلومات عن Traffic Tour Classic mod apk اخر اصدار

الإصدار :- اخر اصدار
الحجم :- 96 MB
مهكرة :- نعم
القسم :- العاب مهكرة
لا تحتاج لملف Obb او Data
تحتاج للاتصال بالانترنت
تتطلب :- 4.4 Android واحدث

العاب اخرى مهكرة قد تعجبك 👇





الخلاصة


في الختام ، Traffic Tour Classic مهكرة اخر اصدار هي لعبة سباق رائعة تقدم تجربة لعب فريدة وغامرة.  إن أوضاع اللعبة المتعددة مثل تجارب الوقت وتحديات الانجراف ، والمسارات والمواقع المختلفة للتسابق عليها ، والمكافآت اليومية التي يمكنك كسبها عن طريق تسجيل الدخول كل يوم ، ومجموعة متنوعة من السيارات ، والرسومات الواقعية ، وخيارات التخصيص ، وأدوات التحكم البسيطة تجعلها لعبة لا غنى عنها لمحبي ألعاب السباق.

رابط التنزيل 👇

تحميل لعبة Traffic Tour Classic مهكرة كاملة اخر اصدار

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات


ارخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك بأسعار تبدأ من 0.35$



التنقل السريع