القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق Funimate pro مهكر اخر اصدار بدون علامة مائية للاندرويد

تحميل تطبيق Funimate pro مهكر اخر اصدار بدون علامة مائية




تحميل تطبيق Funimate mod pro اخر اصدار بدون علامة مائية
تحميل Funimate pro مهكر اخر اصدار بدون علامة مائية


برنامج Funimate مهكر للاندرويد بدون علامة مائية ، هو أحد أفضل الأدوات والتطبيقات لهواتف Android ، وهو مخصص لمجال تصميم وتحرير مقاطع الفيديو من هاتفك ، حيث يقدم مجموعة كبيرة من المميزات والأدوات الرائعة التي يحتويها ويقدمها لجميع المستخدمين.

تحميل Funimate اخر اصدار ، تم تصميمه وتطويره بواسطة AVCR.Inc studio ، والذي يوفر أداة فريدة ورائعة لتحرير مقاطع الفيديو عبر هواتف Android. يأتي بطريقة بسيطة وسلسة دون أي تعقيد ، لذلك من السهل التعامل مع التطبيق للمبتدئين من جانب واحد ، لأن المحترف لن يواجه أي مشاكل ، لأن لديه خيارات أقوى في هذا التطبيق في تحرير الفيديو ولديه خبرة كبيرة في مجال التحرير.

تنزيل برنامج Funimate مهكر اخر اصدار للاندرويد يسمح لمستخدميه حول العالم باستخدام مجموعة من 15 مؤثرًا مختلفًا في مقاطع الفيديو الخاصة بهم ، بالإضافة إلى القدرة على إضافة مقاطع موسيقية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم لمنحهم المزيد من الجمال والجاذبية ، خاصةً إذا كان الهدف هو نشرها على حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة. مثل منصة YouTube ، تكون مقاطع الفيديو ذات الموسيقى الخلفية ذات جودة عالية وتساعد على جذب المشاهدين لمشاهدة الفيديو.


طريقة العمل في برنامج Funimate مهكر للاندرويد بدون علامة مائية

الخطوة الأولى بالطبع هي تنزيل التطبيق على هاتف Android الخاص بك ، يمكنك الحصول عليه من الرابط اسفل المقال وتنزيله على هاتفك بسهولة ، مجانًا تمامًا

ثم تقوم بتثبيته على هاتفك ومنحه مجموعة الأذونات التي يحتاجها في حال طلب منك العمل على الهاتف ، ثم تقوم بالدخول اليه بالطريقة المعتادة ، لتظهر لك برنامج Funimate مهكر للاندرويد ذات واجهته وتصميمه البسيط.

عند تصميم أحد مقاطع الفيديو الخاصة بك وتحريرها يكون بالطريقة التي تعرض بها أشرطة الأدوات والميزات المختلفة التي تأتي مع التطبيق مثالية لجعل عملك أسهل بالنسبة لك.

يوفر لك Funimate مهكر مجموعة من الأدوات العامة والأساسية الموجودة في جميع التطبيقات الأخرى ، مثل قص ولصق ودمج مقاطع الفيديو وحتى الصور ، بالإضافة إلى القدرة على كتابتك على مقاطع الفيديو بخطوط مختلفة الأشكال والأحجام والألوان من هناك يمكنك اختيار الخيارات الأنسب لك والتي من شأنها تحسين جودة الفيديو الخاص بك وزيادة جاذبيته على وسائل التواصل الاجتماعي سواء كان يوتيوب أو انستجرام أو غيرها.


مميزات تنزيل برنامج Funimate مهكر اخر اصدار للاندرويد

✓ التطبيق مجاني تمامًا ويمكن تنزيله مباشرة من الرابط اسفل الصفحة.

✓ يبلغ حجم تنزيل التطبيق 163 ميجا بايت في المتوسط ​​، لذا لن يضرك التأكد من توفر المساحة المطلوبة على هاتفك قبل التنزيل.

✓ تم تنزيل التطبيق أكثر من 10 ملايين مرة في المجموع وحصل على تصنيف 4.3 من 5.


تطبيقات اخرى مهكرة 👇


معلومات عن تطبيق Funimate MOD APK مهكر مدفوع بدون علامة مائية

الاسم :- Funimate apk

الحجم :- 141 MB

الاصدار :- اخر اصدار

القسم :- Design

المطور :- AVCR Inc

يتطلب :- إصدار Android 5.0 والأحدث

السعر :- مجاني

رابط التحميل :- رابط مباشر من ميديا فاير apk

نظام التشغيل :- Android

رابط التنزيل 👇

تحميل Funimate APK الاصلي من متجر بلاي

تحميل Funimate MOD APK مهكر بدون علامة مائية اخر اصدار

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات


ارخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك بأسعار تبدأ من 0.35$



التنقل السريع