القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة هوم سكيبس Homescapes mod apk مهكرة اخر اصدار للأندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة هوم سكيبس Homescapes mod apk مهكرة اخر اصدار للأندرويد من ميديا فاير


مرحبا بكم في موقعنا ، سنفدم لكم لعبة هوم سكيبس Homescapes unlimited stars مهكرة اخر اصدار للاندرويد، هي لعبة ألغاز متحركة مجانية تم تطويرها ونشرها بواسطة Playrix. تم إصدار اللعبة لأول مرة على جوجل بلاي Google Play في عام 2017 وحصلت منذ ذلك الحين على عدد كبير من المتابعين، مع ملايين اللاعبين حول العالم.


تلقت Homescapes مهكره اخر تحديث تقييمات إيجابية لأسلوب لعبها الجذاب ورسوماتها الملونة وقصة مكتوبة جيدًا. ومع ذلك ، فان اللعبة فيها صعوبة في المستويات اللاحقة وتحتاج إلى الكثير من التركيز لتجاوز المستويات.


تحميل هوم سكيبس Homescapes مهكرة اخر اصدار للأندرويد
تحميل Homescapes مهكرة اخر اصدار للأندرويد


ماهي لعبة Homescapes نسخة مهكرة اخر اصدار من ميديا فاير


إنها لعبة ألغاز حيث تأخذ دور الشخصية التي تسمى أوستن ، الخادم الشخصي الذي يعود إلى منزل طفولته لمساعدة والديه على تجديده. تنقسم اللعبة إلى عدة فصول ، ولكل منها قصة خاصة بها ومجموعة من الأهداف. الهدف الرئيسي من اللعبة هو كشف الأسرار وحل ألغاز المطابقة الثلاثية لكسب النجوم ، والتي يمكن استخدامها لإكمال المهام المختلفة حول القصر، مثل استبدال الأثاث، وطلاء الجدران، وإصلاح التركيبات المكسورة.

تتشابه ألغاز المطابقة الثلاثية في Homescapes hack اخر اصدار مع تلك الموجودة في الألعاب الشهيرة الأخرى مثل Candy Crush Saga و Gardenscapes. يتم تقديم الالغاز بلوحة مليئة ببلاطات ملونة مختلفة، ويجب عليك تبديل المربعات المجاورة و إعادة ترتيبها لإنشاء مباريات من ثلاثة أو العديد من نفس اللون. ستصبح الألغاز أكثر تحديًا مع تقدمك خلال اللعبة، مع تقديم عوائق وشكاوي جديدة لإبقاء الأمور ممتعة.

ماهي مميزات لعبة هوم سكيبس Homescapes مهكرة الإصدار الجديد من ميديا فاير للأندرويد


الآن ، دعونا نتعمق في مميزات Homescapes مهكرة اخر اصدار بالتفصيل والتي جعلتها مشهورة الى هذا الحد وتميزها على باقي الالعاب الاخرى.


✓ عملات ونجوم غير محدودة

لعبة هوم سكيبس Homescapes مهكرة مجانا، تحتوي على عملات ونجوم غير محدودة، بحيث يمكنك شراء جميع الأثاث والديكورات التي تريدها دون القلق بشأن نفاد العملة.

✓ طريقة لعب فريدة من نوعها

تتميز لعبة هوم سكيبس مهكرة اخر اصدار بأسلوب لعب فريد يجمع بين حل الألغاز وتجديد المنزل. إنه تغيير منعش من ألعاب الالغاز التقليدية التي تجعلك تطابق الألوان أو الأشكال.

✓ مستويات التحدي

في Homescapes مهكرة تصبح المستويات أكثر تحديًا بشكل تدريجي أثناء اللعب. سيتعين عليك استخدام مهاراتك في حل المشكلات لإكمال كل مستوى وكسب النجوم اللازمة للتقدم.

✓ تزيين منزلك

لا تحصل فقط على مساعدة أوستن في تجديد منزل طفولته ، ولكن يمكنك أيضًا تزيين منزلك الافتراضي الخاص بك. يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأثاث والديكورات لجعل منزلك يبدو منزل رائع وجذاب.

✓ وضع عدم الاتصال

يمكنك تشغيل Homescapes مهكرة اخر اصدار دون اتصال بالإنترنت ، مما يعني أنك لست بحاجة إلى اتصال بالإنترنت للعب اللعبة. يعد هذا أمرًا رائعًا إذا كنت في حالة تنقل ولا تريد استخدام بياناتك.

✓ قصة جذابة

لعبة هوم سكيبس Homescapes مهكرة برابط مباشر ، لديها قصة جذابة وتجعلك تستثمر في اللعبة. ستلتقي بمجموعة متنوعة من الشخصيات على طول الطريق ، ولكل منها قصته الفريدة.

✓ التعزيزات والقوة

تحتوي Homescapes mod apk اخر اصدار على مجموعة متنوعة من التعزيزات والقوة التي يمكن أن تساعدك على إكمال المستويات بسهولة أكبر. وتشمل هذه القنابل والصواريخ وكرات قوس قزح.
 

تحميل homescapes مهكرة
تحميل Homescapes مهكرة اخر اصدار للأندرويد
تهكير لعبة homescapes للأندرويد
تحميل Homescapes مهكرة اخر اصدار للأندرويد


كيف تلعب لعبة Homescapes مهكرة من ميديا فاير


Homescapes مهكرة كما ذكرنا سابقاً هي لعبة تتضمن تجديد منزل من خلال استكمال مستويات مختلفة. إليك كيفية لعب اللعبة:


في كل مستوى، سيكون لديك مهمة مختلفة لإكمالها، مثل جمع عدد معين من القطع، وإزالة العوائق، أو إسقاط العناصر في أسفل الشاشة.


لإكمال المهمة، تحتاج إلى تبديل القطع المجاورة لمطابقة ثلاثة أو أكثر من نفس اللون في صف أو عمود.


عندما تتطابق مع أربع قطع أو أكثر، ستنشئ قطعًا خاصة يمكنها مسح صفوف أو أعمدة بأكملها، أو تنفجر في منطقة أكبر، اعتمادًا على شكل المباراة.


هناك أيضا تعزيز الطاقة التي يمكنك تفعيلها عن طريق مطابقة القطع الخاصة، مثل الصواريخ أو القنابل.


استمر في مطابقة القطع حتى تكمل المهمة وتربح عددًا كافيًا من النجوم للانتقال إلى المستوى التالي.


أثناء تقدمك عبر المستويات، ستواجه عقبات مختلفة، مثل الصناديق والسلاسل والهلام، والتي تتطلب تطابقات متعددة أو قطع خاصة لإزالتها.


يمكنك أيضًا ربح عملات معدنية ومعززات يمكنك استخدامها لمساعدتك على إكمال المستويات بسهولة أكبر أو شراء ديكورات جديدة للمنزل.


أخيرًا ، لتجديد المنزل، ستحتاج إلى إكمال المهام المختلفة واستخدام النجوم التي تكسبها لشراء عناصر وديكورات جديدة للغرف.


طريقة تنزيل تهكير لعبة Homescapes النسخة المهكرة من ميديا فاير


ربما تتساءل عن كيفية تنزيل اللعبة. إنه في الواقع بسيط للغاية.


لتنزيل لعبة Homescapes مهكرة، ما عليك سوى الذهاب الى رابط التنزيل في اخر المقال والنقر على زر التنزيل. بمجرد اكتمال التنزيل، يمكنك تثبيت اللعبة على جهاز Android الخاص بك والمشاركة في اللعب والمغامرة.


معلومات عن لعبة هوم سكايبس مهكر مجانية للاندرويد


الاصدار :- آخر اصدار
الحجم :- 172 MB
القسم :- العاب مهكرة
نظام التشغيل :- Android + ios 
السعر :- مجاناً
التوافق :- لجميع هواتف الأندرويد من 4.4 والأحدث

 

روابط العاب اخرى مهكرة قد تعجبك 👇


✓ تحميل لعبة Gardenscapes مهكرة

✓ تحميل لعبة Clash of Kings مهكرة

✓ تحميل لعبة قصر ماتشينجتون ماتش 3 مهكرة

✓ تحميل لعبة Hero Wars مهكرة اخر اصدار


استنتاج وخاتمة اخيرة


في الختام ، Homescapes مهكرة اخر اصدار هي لعبة ممتعة وجذابة تجمع بين حل الألغاز وتجديد بناء المنزل. ستبقيك طريقة اللعب الفريدة والمستويات الصعبة والقصة الجذابة مستمتعة لساعات متتالية. قم بتنزيله الآن وابدأ في تجديد منزل أحلامك اليوم!

رابط التنزيل 👇

Download homescapes apk الأصلية من متجر بلاي

تحميل لعبة homescapes مهكرة من ميديا فاير

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات


ارخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك بأسعار تبدأ من 0.35$



التنقل السريع