القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل Wps Wpa Tester Premium مهكر اخر إصدار للأندرويد

تحميل برنامج Wps Wpa Tester Premium مهكر النسخة المدفوعة من ميديا فاير

تحميل برنامج Wps Wpa Tester premium من ميديا فاير للاندرويد
تحميل Wps Wpa Tester premium مهكر اخر إصدار من ميديا فاير


نقدم اليكم تحميل برنامج Wps Wpa Tester Premium مهكر من ميديا فاير ، الذي يسمح لك بإختبار حماية الواي فاي كما يعد من اشهر تطبيقات اختراق الواي فاي لأجهزة وهواتف الاندرويد ، وقد نال إشادة من المستخدمين في جميع أنحاء العالم لميزاته الممتازة وسهلة الاستخدام.

تم تصميم وصناعة برنامج wps wpa tester premium (root) لغرض فحص شبكات الإنترنت من الثغرات ، ولكنه معروف عنه بإمكانية كسر كلمة سر الواي فاي في عدة مرات ، حيث يقوم بأحتراق الاكسس بوينت المتصلة وفحص كود WPS الخاص بها ويعتمد على عدة خوارزميات للفحص مثل : “Zhao و Blink و Asus و Arris” ولكن يحتاج التطبيق الى نظام Android 4..0 واحدث لكي يتمكن من العمل على هاتفك.

يمكنك من خلال تشغيل برنامج wps wpa Tester فحص ما إذا كان بروتوكول إعداد الواي فاي المحمي (WPS) الخاص بنقطة ولوجك للأنترنيت غير محمي.

إذا كنت تريد إستعمال التطبيق بشكل صحيح يجب أن تستخدمه على جهاز مفتوح ( root ) وتطبيق 'busybox' مثبت وإلا فإن بعض الخصائص قد لا تعمل.

تطبيق WPS WPA Tester مجاني ومدفوع ، يمكنك استخدامه في أي وقت وفي أي مكان ، سواء كنت في المنزل أو في العمل أو في الأماكن العامة ، يمكنك البحث عن شبكة Wi-Fi القريبة وكشف كلمة المرور الخاصة بها وتصفحها واستخدامها على مواقع الويب المختلفة أو عند الوصول إلى حساباتك على الشبكات الاجتماعية


كيفية أستخدام برنامج Wps Wpa Tester Premium من ميديا فاير مهكر



بعد تنزيل تطبيق WPS WPA Tester ، ستجد زر تحديث على الجانب الأيمن من الشاشة للبحث عن شبكات Wi-Fi القريبة ، ثم ستظهر قائمة بأسماء تلك الشبكات ، كل منها بقفل أخضر أو ​​أحمر او أصفر ، حيث يشير اللون الأخضر إلى أنه من المحتمل تعطل الشبكة. يشير اللون الأصفر إلى وجود فرصة متوسطة بينما يشير اللون الأحمر إلى شبكة آمنة. لاحظ أن الأيقونة الخضراء لا تضمن أن WPA WPS Tester يمكنه بالتأكيد اقتحام الشبكة ، خاصةً إذا كان يستخدم إجراءات أمان متقدمة مثل تصفية mac للحماية ضد المستخدمين غير المصرح لهم.


يحتفظ التطبيق بشبكات Wi-Fi القريبة منك ويحفظها حتى تتمكن من الرجوع إليها مرة أخرى عند الحاجة ، كما يمكنك العثور على كلمات مرور شبكات Wi-Fi ، ويمكنك معرفة كلمة مرور شبكة Wi-Fi الخاصة بك ومشاركتها مع الآخرين للوصول إليها بسهولة.


مميزات wps wpa tester premium (root) apk


✓ يتميز WPS WPA Tester بالأمان والخصوصية حيث يحفظ معلومات المستخدم من التسريب ولا يخترق أي شبكة Wi-Fi إلا بعد اكتشافها وحمايتها حتى لا تصيب أجهزة Android بالفيروسات والأخطار.

✓ يتيح لك معرفة ما إذا كانت نقطة الوصول إلى الإنترنت عبر Wi-Fi آمنة.

✓ يأتي تطبيق WPS WPA Tester بواجهة سهلة الاستخدام.
✓ يدعم العديد من اللغات في العالم ، بما في ذلك الإنجليزية والعربية.
✓ متوافق مع جميع أجهزة Android.
✓ صغير الحجم لا يستهلك موارد ومعالجات نظام الهاتف .

معلومات عن تحميل برنامج Wps Wpa Tester للاندرويد

حجم التطبيق :- 12 MB
الإصدار :- اخر اصدار
القسم :- تطبيقات مهكرة
نظام التشغيل :- Android
السعر :- مجاني
التحميل من ميديا فاير

رابط التحميل 👇

تحميل  WPA WPS Tester Premium apk مهكر 

هل اعجبك الموضوع :

ارخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك بأسعار تبدأ من 0.35$



التنقل السريع