القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق Vfly مهكر اخر اصدار للأندرويد

تحميل تطبيق Vfly apk مهكر بدون علامة مائية اخر اصدار للأندرويد


تحميل برنامج Vfly مهكر للأندرويد اخر إصدار من ميديا فاير
تحميل تطبيق Vfly مهكر اخر اصدار للأندرويد من ميديا فاير


اهلا بكم زوار موقع محترف للاندرويد نقدم لكم تنزيل برنامج Vfly mod apk وهو يعد من الأشياء البسيطة التي يبحث عنها العديد من المستخدمين ، خاصة لأصحاب الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Android ، حيث يعد برنامج VFly مهكر أحد التطبيقات المعروفة والمميزة لسهولة الاستخدام ودقة النتائج.

 

تحميل برنامج VFly بدون علامة مائية  ، هو تطبيق رائع يجلب دخلاً إضافيًا من خلال مشاهدة مقاطع فيديو مسلية وإكمال بعض المهام البسيطة ، بالإضافة إلى أنه يمكنك نشر مقاطع فيديو ومشاركتها مع الأصدقاء وكسب المال عن طريق زيادة نسبة المشاهدة.


يمكنك استخدام التطبيق والاستفادة من جميع مميزاته من خلال التسجيل بحسابك على جوجل أو فيسبوك وتسجيل اسم مستعار غير جنسك وتاريخ ميلادك. الأكثر شيوعًا ، ستلاحظ وجود شريط في الجزء السفلي من الشاشة يحسب المدة التي قضيتها ، وكلما زاد الوقت الذي تقضيه ، كلما كان الشريط ممتلئًا وكانت المكافأة أعلى.


برنامج VFly مهكر للاندرويد ، يتيح لك حفظ مقاطع الفيديو التي تريدها ومشاهدتها في أوقات أخرى ، كما يمكنك مشاركتها مع الأصدقاء.

يجب أن تعلم أن الربح المتزايد من خلال التطبيق يعتمد على مقدار انتشار الفيديو الخاص بك بين المستخدمين وزيادة نسبة المشاهدة ، كما يتيح لك التطبيق كسب العملات.


يمكنك أيضًا تلقي الأموال على PayPal عندما يكون لديك حساب خاص بك ، مع العلم أن الحد الأدنى للربح هو 10 دولارات ، ويسمح لك التطبيق بتحويل الأموال الافتراضية إلى أموال حقيقية ، مع العلم أن التحويلات تتم وفقًا لنظام التطبيق على أنها مائة ألف قطعة نقدية تساوي دولارًا واحدًا.


هذا التطبيق هو أحد التطبيقات المستخدمة لزيادة عدد مشاهدي مقاطع الفيديو المنشورة على الإنترنت عن طريق دفع المستخدمين لمشاهدة مقاطع الفيديو هذه في ثوانٍ ، يمكنك بسهولة كسب المال أثناء مشاهدة الكثير من مقاطع الفيديو.


يملأ التطبيق الأشرطة المستخدمة لتحديد وقت المشاهدة بناءً على النظام الذي يحدده التطبيق. هذه الأشرطة عبارة عن علب هدايا مثل تحويل الأموال الحقيقية أو الهدايا من أمازون. تحتوي علب الهدايا على أنواع مختلفة من الهدايا ، بما في ذلك العملات الافتراضية ، وبطاقات الصرف ، وبعض رموز الخصم المعروفة.


وتزداد هذه المكافأة مع استمرار فتح التطبيق لفترة طويلة وزيادة عدد مشاهدات الفيديو ، كما يوفر التطبيق الكثير من المحتوى على شكل ألعاب صغيرة ، مما يجعل التطبيق مثيرًا وممتعًا للغاية ، ويقضي وقتًا أطول ، ويمكنك الحصول على أعلى هوامش ربح مقابل إضاعة الوقت بدلاً من إضاعة الوقت غير المجدي يعتبر هذا أهم شيء في التطبيق.


مميزات تحميل برنامج VFly مهكر للاندرويد اخر اصدار

✓ التطبيق متاح مجانًا بدون أي رسوم.

✓ يمكنك تحميل التطبيق واستخدامه بسهولة وبدون تعقيدات.

✓ يمكنك كسب المال وتحقيق ربح من خلال مشاهدة بعض مقاطع الفيديو.

✓ يوفر لك التطبيق العديد من الفرص للمشاركة في الرسم وكسب الكثير من العملات المعدنية الإضافية.

✓ يقدم التطبيق العديد من الألعاب المصغرة.


تطبيقات اخرى قد تعجبك 👇


معلومات عن تحميل برنامج VFly بدون علامة مائية للأندرويد

حجم التطبيق :- 33 MB
القسم :- تطبيقات مهكرة
نظام التشغيل :- Android 
الاصدار :- اخر اصدار

رابط تحميل 👇

تحميل برنامج VFLY مهكر اخر اصدار من ميديا فاير

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات


ارخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك بأسعار تبدأ من 0.35$



التنقل السريع